منتدى الصوالحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الصوالحة

ادارة المنتـــــدى ترحـــــــــب بمشاركــــــات أعضــــائها الكـــــــرام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني

مهند
يزن محمد بسام
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يزن محمد بسام
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
يزن محمد بسام

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  Empty
مُساهمةموضوع: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 10:27 pm

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................
أنا فلسطيني

I am Palestinian

Je suis Palestinien

Sono Palestinese

Soy Palestino

Ik ben Palestijns

Ben bir Filistin am

Eu sou Palestinian

ฉัน ปาเลสไตน์

Ich bin eine Palästinenserin
مهند
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
مهند

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 1:28 am

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  378537
أحمد حسين
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
أحمد حسين

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 11:21 am

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  406440 بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  406440
يزن محمد بسام
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
يزن محمد بسام

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 12:41 pm

شكرا ً لردودكم شباب
cheers cheers cheers cheers
ينال السيد
مساعد مشــــرف عام
مساعد مشــــرف عام
ينال السيد

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 9:09 pm

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  129598
يزن محمد بسام
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
يزن محمد بسام

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 6:42 pm

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  18721
ايناس
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
ايناس

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 9:47 am

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  508871

اللهم حررها يااارب واجعلنا نصلي في الأقصى آآمين cheers
يزن محمد بسام
مساعد اشــراف
مساعد اشــراف
يزن محمد بسام

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 9:24 pm

الله يسمع منك يا ايناس
ام انس
الفـــــــــــــــــــارس
الفـــــــــــــــــــارس
ام انس

مُساهمةموضوع: رد: بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني    بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  I_icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 10:03 pm

اللهم امين بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني  384163

بمعظم لغات العالم ...........بكل مكان ..........تنطق فلسطين ........................ أنا فلسطيني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-